الاثنين، 11 أكتوبر 2010

بوح قلب


أفكار متناثرة
وقيل لي ..مبرووووووووووووووك عقد قرانك ..
بقيت أفكر .. كيف ستكون حياتي ؟هل ستتغير أفكاري بعد خطوبتي ؟ هنالك الكثير من الاسئلة كنتُ أجيب عليها عبر قناعتي ..فيجبونني من هم أكبر مني ..سنرى ستغيرنا رأيك .. ولكن لم يحدث من ذلك شئ ..
فمثلاَ لم يكن حلمي ارتداء الفستان الابيض الفخم وسط حفل باذخ جدا ..لم يكن يهمني أي شئ من ذلك ..
كنت أفكر بيني وبين نفسي ،لما ياترى أنا هكذا ؟! ..أحسست أنني غريبة وسط عالم المظاهر والماديات ..
كان حلمي أن أسافر ..ولكن ..شاء القدر أن لايحصل ذلك ،والحمد لله على كل حال ..
سلمت أمري لرب العباد وقررنا الزواج ..
ليلة زواجي ..لاأحب أن أذكرها !
أشعر بالالم والوحدة ..بالرغم من وجود أناس أحبهم (بعض من عائلتي وصديقاتي )..ولكن أين بقية عائلتي ؟..
آلمني عدم وجودهم ..كنت أبحث عنهم وسط الزحام ..
كنت متيقنة من عدم حضورهم لان جرح رحيل الغالية مازال ينزف وبشدة
أعذرهم ، ..
ويبقى الدعاء لهم مهما حدث ..

ولبوح الفكر بقية .





هناك 4 تعليقات:

  1. عالبركة وزواج مبارك إن شاء الله
    وأسعدك الله في هذا الزواج

    ردحذف
  2. تحية طيبة...
    خواطر جميلة...بوركت اناملك على نقشها...
    دمتي بخير...

    ردحذف
  3. آه ياعزيزتي
    قرأت كلماتك الغالية وبكت حروفي لتلزمني أن أرد عليك فنحن وأن بعدنا فأرواحنا في تلك الليلة كانت ترفرف داعية لك
    ننتظر فيض أروع ومليء بالسعادة

    ردحذف